الرئيسية رياضة هذا موقف الجامعة بخصوص مراسلة “الكاف”

هذا موقف الجامعة بخصوص مراسلة “الكاف”

5 مايو 2020 - 20:08
مشاركة
  • جد الجامعة الملكية لكرة القدم، صعوبة في تحديد مصير البطولة الوطنية، في ظل الوضع الصحي الراهن، كما يتعذر عليها تحديد موعد لعودة المنافسات من جديد، في انتظار القرارات الصادرة عن الجهات الحكومية المسؤولة، بعد تاريخ 20 ماي الجاري.

وعلى الرغم من كون الجامعة، غير ملزمة بالرد على مراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة، والمتعلقة بمصير البطولة المحلية، كما أعلن عنه حمادة شادي منسق الرعاية في « الكاف »، كون الرد على المراسلات التي بعثت إلى الاتحادات الكروية ومن بينها الجامعة، بشأن مصير الدوريات المحلية ليس إجباري.

حيث قال شادي عبر الصفحة الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، إن خطاب الاتحاد الافريقي بخصوص استكمال الدوري من عدمه، هو خطاب استفسار فقط عن نية الاتحادات واستراتجيتها المستقبلية فقط، لا غير وليس إلزاميا.

وأكدت المعطيات المتوفرة لدى  « مصادر خاصة »، أن خطاب الجامعة، ردا على استفسار « الكاف »، غالبا ما سيتضمن جدول ترتيب البطولات الوطنية، وعدد المباريات المؤجلة وكذا الجولات المتبقية، دون تحديد مصير البطولة، لعدة اعتبارات، أبرزها أن الحديث عن مستقبل المسابقة المحلية، يظل سابقا لأوانه، في انتظار أن تحسم الجهات المسؤولة موقفها من قرار الحجر الصحي داخل البلاد

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً