الرئيسية حوادث تعرض شاب للسرقة وللاعتداء شنيع بواسطة الأسلحة البيضاء والجناة في حالة فرار

تعرض شاب للسرقة وللاعتداء شنيع بواسطة الأسلحة البيضاء والجناة في حالة فرار

21 أبريل 2023 - 16:16
مشاركة

تعرض شاب يبلغ من العمر حوالي 19 سنة بمدينة سطات إلى اعتداء شنيع بالأسلحة البيضاء والسرقة على يد مجموعة من الأشخاص فاق عددهم عشرة، ما أدى إلى إصابته بإصابات بليغة في مختلف إنحاء جسده، بينما الجناة لاذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة ومازال البحث جاريا عنهم .
وحسب مصادر، أن الشاب عندما كان في طريقه إلى منزله تفاجئ بمجموعة من الأشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء الذين اعترضوا سبيله وسرقوا ما بحوزته بعد الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء، وذلك على مستوى شارع الجنرال الكتاني، مما تسبب له في جروح غائرة على مستوى اليد و الرأس والوجه مما استدعى نقله إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل إسعافه.
وأضافت ذات المصادر، أن الضحية أصيب بعدة كسور على مستوى الأنف والفك وجروح وخدوش على مستوى الأطراف والصدر والفخذ وجرح غائر على مستوى الرأس ، تطلب رتق 12 عقدة “غرزة” وكدمات على مستوى العين، قبل أن يعرضوه للسرقة و يطالبون منه التجريد من الملابس، إلا أنهم لاذوا بالفرار عند شعورهم باقتراب دورية أمنية للدارجين.
وقد أمرت النيابة العامة المختصة بفتح بحث تمهيدي في الموضوع، مع تكثيف الأبحاث والتحريات قصد الوصول إلى المشتبه فيهم وتوقيفهم قبل عرضهم على ممثل الحق العام لاتخاذ القرارات القانونية في حقهم، كل حسب المنسوب إليه، ومازال البحث جاري عن الجناة.