الرئيسية سلايدر ودادية موظفي العدل بسطات تجدد هياكلها

ودادية موظفي العدل بسطات تجدد هياكلها

10 فبراير 2023 - 23:29
مشاركة

انعقد مساء يوم الخميس 09 فبراير 2023 بمركب الاصطياف والاستجمام التابع للمؤسسة المحمدية للقضاة وموظفي العدل بسطات، الجمع العام العادي لودادية موظفي العدل بسطات، و قد ترأس هذا الجمع عبد الصادق السعيدي رئيس ودادية موظفي العدل و محمد رضا السحيري ويوسف دعماش عضوي المجلس الإداري لودادية موظفي العدل .
وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تمت تلاوة التقرير الأدبي من قبل الكاتب العام أبو الفضل بنداود، والذي أبرز من خلاله جميع الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية والصحية والترفيهية… والتي قام بها المكتب المحلي المنتهية ولايته طيلة مشواره والتي عرفت مجموعة من النجاحات فضلا عن العديد من الصعوبات.

كما تمت تلاوة التقرير المالي من قبل إبتسام ابرقي أمينة المال بصورة مفصلة، وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والثناء على المجهودات المبذولة من قبل الحضور الكريم صودق عليها بالإجماع من قبل الجمع العام.
وبعد استقالة المكتب السابق تم انتخاب مكتب جديد بإجماع موظفي وموظفات محاكم سطات والمديرية الفرعية الإقليمية الحاضرين، حيث تم انتخاب يوسف دعماش رئيسا للودادية، وانتخبت أمينة زكي و ياسين معنان كنواب للرئيس، وانتخب محمد الحجولي أمينا للمال ورقية الحراري نائبة له، فيما انتخب عبد السلام الإبراهيمي كاتبا عاما و أبو الفضل بنداود نائبا له، فيما انتخب كمستشارون كل من زكرياء لمخربش وربيع أبو الفضل و ابتسام ابرقي وهشام الذيب وبهيجة لخياري وسكينة بو الصبر.

وبعد هذا العرس التنظيمي الجمعوي سلط عبد الصادق السعيدي الأضواء حول مستجدات الوضع التنظيمي والاجتماعي والمهني و رهانات خدمات المؤسسة المحمدية للأعمال الإجتماعية لقضاة وموظفي العدل… التي تعرفه الساحة القطاعية والوطنية وليجيب على التساؤلات والاشكالات أعضاء الجمع العام