الرئيسية سلايدر اقليم سطات…السيد معمر الأومامي رئيسا جديد على جماعة الحوازة

اقليم سطات…السيد معمر الأومامي رئيسا جديد على جماعة الحوازة

9 أكتوبر 2021 - 11:27
مشاركة

سطات: عزيز بلعيادية

وانتخبت المجالس الجديدة لتدبير مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات ، ما حدا السيد معمر الأومامي رئيس المجلس الترابي لجماعة الحوزة للخروج برسالة شكر يعبر من خلالها على عظيم امتنانه للساكنة ومختلف المتدخلين لإنجاح هذا العرس .

أبرز أن السيد معمر الأومامي المجلس الترابي لجماعة الحوازة في تصريح خص به جريدة اصوات الشعوب تحية إجلال وتقدير لكل ساكنة الحوازة وتحية لكل من تقدم بالترشح للانتخابات ولم يسعفه الحظ، وهنيئا لكل الذين فازوا بثقة المواطنين لتمثيلهم والعمل على إتمام ما لم يتحقق لأسباب قاهرة”.

تابع نفس المتحدث معمر الأومامي أنه “من أجل ما سلف ذكره، يجب تظافر الجهود بين مختلف مكونات المجلس الجماعي الجديد وفق هدف واحد هو العمل الجاد من أجل ملامسة تطلعات المواطنين والانخراط في تنزيل النموذج التنموي الجديد الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

و لم يفوت “ السيد الأومامي ” الفرصة دون توجيه تشكراته لجميع أعضاء المجلس الجديد على ما قاموا به من مجهودات جبارة لتنمية جماعة الحوازة ، دون نسيان توجيهات ومساعدات عامل إقليم سطات ورجال السلطة المحلية وعلى رأسهم قائد قيادة اولاد سعيد الحوازة .في إنجاز مختلف المشاريع الهيكلية من قبل: الماء الصالح للشرب، والصحة . المسالك، الكهرباء، النقل المدرسي، إحداث إعدادية.