الرئيسية سلايدر اقليم سطات…السيد حميد نور سدات رئيسا جديد على جماعة مزورة

اقليم سطات…السيد حميد نور سدات رئيسا جديد على جماعة مزورة

9 أكتوبر 2021 - 11:22
مشاركة

سطات: عبد الباقي حمدي

وانتخبت المجالس الجديدة لتدبير مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات ، ما حدا السيد حميد نور سدات رئيس المجلس الترابي لجماعة امزورة للخروج برسالة شكر يعبر من خلالها على عظيم امتنانه للساكنة ومختلف المتدخلين لإنجاح هذا العرس .

أبرز أن سيد حميد نور سدات المجلس الترابي لجماعة امزورة في تصريح خص به جريدة اصوات الشعوب تحية إجلال وتقدير لكل ساكنة امزورة وتحية لكل من تقدم بالترشح للانتخابات ولم يسعفه الحظ، وهنيئا لكل الذين فازوا بثقة المواطنين لتمثيلهم والعمل على إتمام ما لم يتحقق لأسباب قاهرة”.

تابع نفس المتحدث حميد نور سدات أنه “من أجل ما سلف ذكره، يجب تظافر الجهود بين مختلف مكونات المجلس الجماعي الجديد وفق هدف واحد هو العمل الجاد من أجل ملامسة تطلعات المواطنين والانخراط في تنزيل النموذج التنموي الجديد الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

و لم يفوت “ السيد حميد نور سدات ” الفرصة دون توجيه تشكراته لجميع أعضاء المجلس الجديد على ما قاموا به من مجهودات جبارة لتنمية جماعة امزورة، دون نسيان توجيهات ومساعدات عامل إقليم سطات ورحال السلطة المحلية وعلى رأسهم قائد قيادة امزورة في إنجاز مختلف المشاريع الهيكلية من قبيل: الماء الصالح للشرب، والصحة . المسالك، الكهرباء، النقل المدرسي، إحداث إعدادية.