الرئيسية ثقافة و فن المدير الإقليمي بسطات يترأس حفل تسليم الأوسمة الملكية الشريفة على أسرة التعليم بالإقليم.

المدير الإقليمي بسطات يترأس حفل تسليم الأوسمة الملكية الشريفة على أسرة التعليم بالإقليم.

20 يناير 2023 - 14:40
مشاركة

أشرف المدير الإقليمي لمديرية التعليم بسطات عبد العالي اسعيدي، بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية يوم الجمعة 14 يناير 2023، على مراسم تسليم الأوسمة الملكية الشريفة التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على نساء ورجال التعليم بالمديرية الإقليمية سطات وذلك بحضور رؤساء المصالح.
وبلغ عدد الموسمين الذين شملتهم هذه الالتفاتة المولوية الكريمة 8 مستفيدة ومستفيدا من الأطر الإدارية والتربوية التابعة للمديرية الإقليمية بمختلف درجات الأوسمة الملكية الشريفة.
في كلمته بالمناسبة تقدم المدير الإقليمي بخالص التهاني لفائدة المنعم عليهم بالأوسمة الملكية الشريفة، والتي تجسد الرعاية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة يحيط بها رعاياه المخلصين، كما تعكس اهتمام جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم لما يسدونه من خدمات جليلة للارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا.
كما شكل اللقاء فرصة للمدير الإقليمي ليجدد امتنانه العميق وتقديره الصادق لجميع الأطر العاملة على مستوى مديرية سطات عموما وللمنعم عليهم بالأوسمة خصوصا على مجهوداتهم الجبارة وتضحياتهم المبذولة طيلة مسارهم التربوي والإداري وعلى تفانيهم وجديتهم في العمل خدمة للمنظومة التربوية بالإقليم، وكذا تحليهم بروح الاستقامة والنزاهة .

وقد تمنى المدير الإقليمي للأطر المنعم عليهم بالأوسمة الملكية الشريفة، دوام الصحة والعافية وطول العمر، وهي أيضا إشارة واضحة من أجل بذل المزيد من الجهود والعطاء خدمة للتلميذات و التلاميذ..
وتعكس هذه الالتفاتة المولوية، العناية الكبيرة التي يليها صاحب الجلالة أعزه الله لأسرة التعليم، و مكافأة لهم على مجهوداتهم وتفانيهم في خدمة الصالح العام.